ساوثامبتون يقفز لوصافة الدوري الإنجليزي

رياضة

السيتي يخسر من ويستهام وليفربول يتعادل سلبياً

679 مشاهدات 0


استغل ساوثامبتون تعثر مانشستر سيتي اليوم ليقفز لوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز على ضيفه ستوك سيتي في الجولة التاسعة.

سجل هدف المباراة الوحيد السنغالي ساديو ماني (ق33) حيث ارتفع رصيد ساوثامبتون بعد المباراة لـ19 نقطة في المركز الثاني ويتقهقر مانشستر سيتي، الذي كان خسر في وقت سابق اليوم من وستهام يونايتد للمركز الثالث، برصيد 17 نقطة.

وتجمد رصيد ستوك سيتي عند 11 نقطة في المركز الـ11.

من ناحيته صعد أرسنال للمركز الخامس برصيد 14 نقطة عقب الفوز الذي حققه خارج الديار على مضيفه سندرلاند بهدفين حملا توقيع التشيلي أليكسيس سانشيز (ق30) و (ق90)، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند ثمان نقاط في المركز الـ17.

وتعادل ليفربول سلبيا على ملعبه أنفيلد مع هال سيتي ليفشل في تخطي آثار هزيمته القاسية من ريال مدريد الإسباني في دوري الأبطال بثلاثية نظيفة، ليترفع رصيد الـ'ريدز' إلى 14 نقطة في المركز السادس.

وتعادل وست بروميتش ألبيون بشق الأنفس مع كريستال بالاس بهدفين لمثليهما.

تقدم بريدي هانجيلاند (ق16) ثم ضاعف ميلي جديناك الدقيقة (ق45) من ركلة جزاء، ولكن وست بروميتش ألبيون قلب الطاولة في الشوط الثاني عن طريقة تقليص النتيجة (ق51) عن طريق فيكتور انيتشيبي ثم تعادل في الدقائق الأخيرة من ضربة جزءا سجلها سايدو بيراهينو.

وواصل فريق ويستهام يونايتد نتائجه المتميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب بهدفين مقابل هدف اليوم السبت في المرحلة التاسعة من المسابقة.
 
وعزز ويستهام موقعه في المركز الرابع رافعا رصيده إلى 16 نقطة بينما ظل مانشستر سيتي في المركز الثاني مؤقتا برصيد 17 نقطة.
 
وتقدم الفرنسي مورجان امالفيتانو بهدف لويستهام في الدقيقة 21 ثم أضاف المهاجم السنغالي  ديافرا ساخو الهدف الثاني في الدقيقة 75 بينما تكفل الاسباني ديفيد سيلفا بتسجيل الهدف الوحيد لمانشستر سيتي في الدقيقة 77.
 

الآن : وكالات

تعليقات

اكتب تعليقك