كرونو

هاري ريدناب
هاري ريدناب

ريدناب : تاعرابت أسوأ من قابلت

أيوب رفيق ( البطولة )

ادعاءات مُثيرة تلك التي قدّمها مدرب نادي ، إزاء الدولي المغربي ، فبعد انبراء هذا الأخير يوم أمس للدفاع عن نفسه تجاه اتهامات ريدناب ، عاد المدرب الإنجليزي ليُطلق سهام انتقاداته و يُكيلها صوب جناح أيسي ميلان السابق .

 

و كان ريدناب قد رمى تاعرابت بالبدانة و اتهمه بإهمال لياقته البدنية و تقاعسه في التداريب ، قبل أن يردّ اللاعب المغربي بتصريحات و صور تعكس قوامه الطبيعي و توثق لعدم معاناته من البدانة التي حاول الربان الإنجليزي تصويرها في تصريحاته .

 

و جاء الرّد الأخير لريدناب قويا مثل سابقه ، حيث اعتبر تاعرابت أسوأ لاعب أشرف على تدريبه ، مؤكدا أنه ما فتئ يُدافع عنه و يحميه ، ليعزو انخفاض وزنه مؤخرا إلى معاناته من التهاب في الحلق .

 

المدير الفني لنادي كوينز بارك رينجرز كشف عن ذلك من خلال افتتاحيته بمجلة " ذا صن " البريطانية ، إذ قال : " السبب الوحيد لانخفاض وزنه هو معاناته من التهاب في الحلق ، إنها الطريقة الوحيدة لفقدان الوزن . لم يكن قادرا على اللعب ، هذه هي الحقيقة " .

 

ثم استدرك نفس المتحدث قائلا : " إنه أسوأ لاعب محترف قابلته ، لقد كنت حليفه في كوينز بارك ، لطالما دافعت عنه ، حينما كنا مقبلين على مواجهة مانشستر يونايتد و كنا نتذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، تلقيت اتصال هاتفي يُبلغني بمكوث تاعرابت في الكازينو لغاية الخامسة صباحا " .

 

كما أضاف : " اتصلت به بعدها و طلبته في مكتبي لاستفساره عن مدى صحة النبأ ، ففنذ ذلك و قال لي إنه لم يكن في الكازينو لغاية الخامسة صباحا " .

 

" لكن يوم الخميس ، لم يكن عادل في المستوى ، لم يُرد الركض ، لقد حاولت حمايته طويلا ، على جماهير كوينز بارك رينجرز الإلمام بما يجري حاليا " ، يمضي المدرب الإنجليزي في حديثه . 

عرض المحتوى حسب: