المحتوى الرئيسى

فان خال: كنا سنحظى ببداية جيدة لو فزنا

10/21 10:39

اكد الهولندي لويس فان خال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكره القدم ان فريقه كان بامكانه ان يحظي ببدايه جديده في مشواره بمسابقه الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم لو كان تمكن من استغلال الفرص الكثيره التي سنحت له امس الاثنين في مباراته امام ويست بروميتش ألبيون التي انتهت بالتعادل 2/2 .

وكان دالي بلايند سجل هدف التعادل المتاخر ليونايتد في الدقيقه 87 من المباراه ليمنح فريقه نقطه واحده من المباراه حيث يحتل يونايتد حاليا المركز السادس بترتيب الدوري الانجليزي بفارق عشر نقاط خلف المتصدر تشيلسي.

وقال فان خال عقب المباراه : “اشعر بخيبه امل كبيره لاننا لعبنا افضل مباراه لنا بالموسم حتي الان ، ولم تات النتيجه جيده بالقدر الكافي”.

واضاف : “كان بامكاننا ان نفوز ، ولكن هذا لا يهم في عالمنا الان. وان كان علي ان اسعد ايضا لاننا خلقنا قدرا كبيرا من الفرص ، فيما اكتفي ويست برومويتش بفرصتين فقط. لقد اضعنا الفوز من بين ايدينا وهو امر مؤسف لاننا كان بوسعنا ان نحظي ببدايه جديده تماما لو كنا فزنا الليله”.

ولم يختلف الوضع كثيرا في معسكر ويست برومويتش حيث ابدي مدرب الفريق الان ارفين شعوره بالاحباط لخروج فريقه متعادلا من مباره امس بعدما ظل متقدما حتي الدقائق الثلاث الاخيره من اللقاء.

وقال ارفين :”كنا قريبين للغايه من الخروج بنتيجه رائعه ، وبالنسبه لنا فعندما يسود الشعور بخيبه الامل في غرفه تغيير الملابس فهو امر لسنا معتادين عليه”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل